تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...

English

موقع شركة الكفاح القابضة للتوظيف

أسست شركة الكفاح القابضة منذ أكثر من 30 عاماً ، على يد الشيخ حسن العفالق رحمه الله، وخلال مسيرتها أنشئت الشركة اسمها من خلال التوسع في عدد كبير من القطاعات الاقتصادية والاستثمارية ، كان من ابرزها قطاع البناء والتشييد . ويشمل هذا القطاع عدة شركات تندرج تحت مظلة الكفاح القابضة وهي شركات تختص بالخرسانة الجاهزة والطابوق ، ببيع وتصنيع معدات البناء ، تشييد المباني “المقاولات” ،الخرسانة المسبقة الصنع “البريكاست” العقار والتطوير العقاري ، جميع هذه الشركات تتحد معاً لتقديم افضل الخدمات في مجال البناء والتشييد وبيع المباني و المنشئات.

كما لا تقتصر خدمات شركة الكفاح القابضة على قطاع الانشاء فحسب، بل هناك القطاع التجاري ففي القطاع التجاري الذي يعمل على بيع السيارات ، وتقديم خدمات ما بعد البيع ، من ورش اصلاح وقطع غيار، بالإضافة الى بيع الأجهزة المنزلية، وتقديم حلول تمويل ميسرة للشراء من هذه القطاعات.

كما تضم الكفاح قطاعات خدمية اخرى كالتعليم والسياحة والحراسات الأمنية، والطباعة وصناعة الكرتون بالضافة الى دار نشر.

وتفتخر الكفاح بكونها احد اهم الشركات التي تأسست في محافظة الإحساء، وكانت جزءاً هماً في مجتمعها، ولذلك سعت الكفاح الى ان تشارك المجتمع في اهم احتياجاته، وقد ظهرت هذه المشاركة من خلال عدة مشاريع خيرية، كمشروع الشيخ حسن العفالق لمكافحة التدخين “حياة” ومستشفى الشيخ حسن العفالق الخيري، جائزة الشيخ حسن العفالق للتغني بالقرآن، وجائزة الشيخ حسن العفالق للاختراع, فضلا عن دعم نادي الفتح الأحسائي.

دخول المرشح

Get in Touch

أحدث الوظائف